ضوء القبة البلاستيكية LED RV
  • ضوء القبة البلاستيكية LED RV - 0 ضوء القبة البلاستيكية LED RV - 0
  • ضوء القبة البلاستيكية LED RV - 1 ضوء القبة البلاستيكية LED RV - 1
  • ضوء القبة البلاستيكية LED RV - 2 ضوء القبة البلاستيكية LED RV - 2
  • ضوء القبة البلاستيكية LED RV - 3 ضوء القبة البلاستيكية LED RV - 3

ضوء القبة البلاستيكية LED RV

تعتبر Canrun RV Products Co.، Ltd. ، حاليًا أكبر مورد ومصنع لمصباح RV و RV من البلاستيك لملحقات RV واليخوت. في الصين. على مر السنين ، ركزنا على البحث والتطوير لملحقات RV واليخوت. نحن نصر على خصائصنا الخاصة ، ونكون شجعانًا في الابتكار ، ونسعى جاهدين من أجل هيكل منتج مبتكر ، متعدد الوظائف ، واستخدام مناسب. نرحب بالعملاء في الخارج للحضور للتفاوض بشأن الأعمال التجارية.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

يتكون المصباح البلاستيكي LED RV Dome Light من مادة ABS ، مادة PC للوحة تنقل الضوء ، طلاء كروم مؤطر ، ضوء رائع وعصري ، ضوء دقيق ، لا يوجد وميض فيديو ، تجربة بصرية أكثر راحة وطبيعية ، سمك تصميم رقيق مثير 10 مم ، جميل وسخي ، تركيب السطح ، لا حاجة لفتح الثقوب ، لا ضرر على السطح ، تركيب خفي للبراغي ، جميل ومقاوم للصدأ ، وضعان للمفاتيح ، مع مفتاح ، المس العلامة الوسطى لتحقيق التشغيل / الإيقاف ، بدون مفتاح ، التحكم في الطاقة / إيقاف ، أكبر ميزة تحافظ على الوحدة الشاملة والكمال ، مصدر الضوء غير مكشوف ولن يسبب تهيج بشرة العين.

معلمة المنتج (المواصفات) لمصباح القبة البلاستيكية LED RV

نموذج

CR-DL10016

الجهد االكهربى

0-30 فولت

حرفة

تصفيح الكروم

مراقبة

مع / بدون مفتاح اللمس

مواد

جهاز كمبيوتر + ABS

خفيفة

ابيض ناصع

يتغيرون

يلمس

ميزة المنتج والتطبيق من البلاستيك LED RV Dome Light

يستخدم المصباح البلاستيكي LED RV Dome Light مصدر ضوء LED عالي الجودة ، ورقائق LED ساطعة وعالية الكفاءة وموفرة للطاقة ، وعالية الجودة تجلب ضوءًا ساطعًا ، ومصدر الضوء له عمر خدمة طويل وكفاءة مستقرة. بالمقارنة مع المصابيح الفلورية التقليدية ، فإن مزايا توفير الطاقة مطمئنة. مادة Seiko عاكس الضوء مادة ABS ، مادة PC موفرة للطاقة ، تصميم نحيف للغاية ، ضوء ناعم وغير مبهر ، رقاقة مصدر ضوء LED ، ضوء جيد وموحد ، تجربة بصرية ممتازة ومريحة ، تركيب مسطح ، لا حاجة للحفر والتركيب المباشر.

حالة العميل

تفاصيل المنتج من البلاستيك LED RV القبة الخفيفة

تفاصيل المواد براعة رائعة حدد مادة ABS + PC

تفاصيل الميزة ï¼ مادة LED عالية السطوع ، مضغوطة وعملية
تفاصيل الميزة ضوء دقيق ، تجربة بصرية مريحة وطبيعية

تفاصيل الميزة تصميم رقيق وجميل وسخي

تفاصيل الميزة: نمطان للمفاتيح ، أسلاك بسيطة.

ملف الشركة

CANRUN RV Accessories and Outdoor products company هي أكبر شركة لتصنيع قطع غيار المركبات الترفيهية في الصين وصناعة المنتجات الخارجية. Canrun (Ningbo) RV Products Co.، Ltd. هي مشروع مشترك تم تشغيله في أكتوبر 2019 برأس مال مسجل 67.8 مليون يوان صيني وهو أكبر تحالف صناعي لأجزاء RV والمنتجات الخارجية في الصين.

 

تتخصص شركتنا في البحث والتطوير وإنتاج الملحقات ذات الصلة بـ RV ، مثل أحواض RV ، والسلالم ، والعاكسات ، والمراحيض ، ومنتجات الاستحمام الأكريليك RV. نحن ملتزمون بتقديم المنتجات عالية الجودة ذات الصلة بملحقات المركبات الترفيهية لعملائنا.

 

لدينا مصانع التصنيع الخاصة بنا. وهي مقسمة بشكل أساسي إلى ستة مصانع ، وهي على التوالي: مصنع إنتاج عربة RV ، ومصنع إنتاج مستلزمات المطبخ والحمام ، والعاكس ، وإمدادات الطاقة في حالات الطوارئ ، ومصنع إنتاج الطاقة الشمسية ، ومصنع إنتاج سلم RV ، ومصنع إنتاج ملحقات اليخوت ، وبوابة رفع الطاقة وجهاز العرض لمصنع السيارة المحملة أكثر من اللازم.

 

ستتيح CANRUN RV أيضًا الاستفادة الكاملة من مزايا الإنتاج والمبيعات لكل مؤسسة حاصلة على امتياز ، وبناء منصة تجارة إلكترونية عالمية من الدرجة الأولى لملحقات RV والمنتجات الخارجية بمساعدة تكنولوجيا الإنترنت ، والسماح للعملاء الأجانب أيضًا بمعرفة المزيد عن منتجاتنا منتجات. سوف نقدم لك منتجات فعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة.

 

تقع نينغبو في المنطقة الأساسية الاقتصادية للمثلث الذهبي لنهر اليانغتسي ، وهي مدينة ساحلية مليئة بالحيوية. تقع شركتنا في نينغبو. أولاً ، بالاعتماد على مزايا الميناء ، فإنه سيسرع من الخدمات اللوجستية ؛ ثانيًا ، تتركز معظم الشركات الموجهة للإنتاج لأجزاء RV والمنتجات الخارجية في الصين في منطقة المثلث الذهبي لنهر اليانغتسي ، وهو أمر مناسب للتواصل مع العملاء العالميين.

 

Canrun (Ningbo) ينتظر زيارتك ، جميع رجال الأعمال في الصين والخارج!

مستودع

قسم تجهيز الأحواض

مصنع اكسسوارات RV

قوة معدات الإنتاج

6. التعليمات

Q1: ما هي منتجاتك الرئيسية؟
A1: نحن نوفر مجموعة متنوعة من ملحقات اليخوت وإكسسوارات المركبات الترفيهية وإكسسوارات القوارب وإكسسوارات القطارات وإكسسوارات المنازل ذات المحركات ، مثل أحواض المطبخ والمواقد وأطقم الحمامات وإمدادات الطاقة والمصابيح والأقفال والقضبان المنزلقة ومرحاض RV وثلاجة وأبواب ونوافذ RV وخيمة ومظلات وحاملات دراجات وطاولات قابلة للطي.

س 2: ما هو مصطلح التداول؟
A2: T / T ، ALIPAY ، PAYPAL ...

Q3: هل لديك مصنع خاص بك
A3: نعم ، لدينا مصانع التصنيع الخاصة بنا. وهي مقسمة بشكل أساسي إلى ستة مصانع ، وهي على التوالي: مصنع إنتاج عربة RV ، ومصنع إنتاج مستلزمات المطبخ والحمام ، والعاكس ، وإمدادات الطاقة في حالات الطوارئ ، ومصنع إنتاج الطاقة الشمسية ، ومصنع إنتاج سلم RV ، ومصنع إنتاج ملحقات اليخوت ، وبوابة رفع الطاقة وجهاز العرض لمصنع السيارة المحملة أكثر من اللازم.

Q4: هل OEM مقبول؟
A4: نعم ، تتوافق منتجاتنا بشكل صارم مع CE ، E-mark ، UL ، Gs ، SAA إنتاج منظمة معايير الشهادات الدولية ، سنوات عديدة من الخبرة في تصدير OEM والمزايا التقنية الناضجة لضمان أن المنتجات في الصناعة في مكانة رائدة.

س 5: هل يمكنك تخصيص العناصر الجديدة؟
A5: نعم ، التخصيص متاح للعديد من العناصر الجديدة لأن لدينا العديد من المعدات والمهندسين في المصنع.

س 6: ما مدى سرعة شحنتك؟
a6: سنقوم بشحن البضائع بمجرد الحصول على الدفع.

العلامات الساخنة: البلاستيك LED RV Dome Light ، الصين ، الموردين ، الجملة ، المصنع ، حسب الطلب ، في الأوراق المالية ، الشركات المصنعة ، الاقتباس ، CE ، الجودة ، التحمل ، أحدث مبيعا ، CSA

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

روى ثمرة

Plastic LED RV Dome Light
  • Plastic LED RV Dome Light - 0 Plastic LED RV Dome Light - 0
  • Plastic LED RV Dome Light - 1 Plastic LED RV Dome Light - 1
  • Plastic LED RV Dome Light - 2 Plastic LED RV Dome Light - 2
  • Plastic LED RV Dome Light - 3 Plastic LED RV Dome Light - 3

Plastic LED RV Dome Light

Canrun RV Products Co., Ltd., is currently the largest Plastic LED RV Dome Light supplier and manufacturer of RV and Yacht accessories. In China. Over the years, we have been focusing on research and development of RV and Yacht accessories. We insist on our own characteristics, be brave in innovation, and strive for ingenious product structure, multi-functionality, and convenient use. Welcome overseas customers to come to negotiate business.

Send Inquiry

PDF DownLoad

Product Description

Plastic LED RV Dome Light is made of ABS material, light-transmitting board PC material, framed chrome plating, exquisite and fashionable, delicate light, no video flicker, more comfortable and natural visual experience, interesting thin design thickness of 10MM, beautiful and generous, surface installation, No need to open holes, no damage to the surface, hidden installation of screws, beautiful and rust-proof, two switch modes, with switch, touch the middle mark to realize on/off, without switch, power control on/off, the biggest feature maintains the overall unity and perfection , The light source is not exposed and will not irritate the eye skin.

Product Parameter (Specification) of Plastic LED RV Dome Light

Model

CR-DL10016

Voltage

0-30 V

Craft

ChromePlating

Control

with / without touch switch

Material

PC+ABS

Light

PureWhite

Change

Touch

Product Feature and Application of Plastic LED RV Dome Light

Plastic LED RV Dome Light uses high-quality LED light source, bright, high-efficiency and energy-saving, high-quality LED chips bring bright light, the light source has a long service life and stable efficiency. Compared with traditional fluorescent lamps, the energy saving advantages are reassuring. Seiko material lampshade ABS material, light-transmitting board PC material energy saving and environmental protection, ultra-thin design, soft and not dazzling light, LED light source chip, fine and uniform light, excellent and comfortable visual experience, flat installation, no need to drill, direct installation.

Customer case

Product Details of the Plastic LED RV Dome Light

Material detail:Exquisite craftsmanship select ABS+PC material

Feature detail:High-brightness LED material, compact and practical
Feature detail:Delicate light, comfortable and natural visual experience

Feature detail:Thin design, beautiful and generous

Feature detail:Two switch styles, simple wiring.

Company Profile

CANRUN RV Accessories and outdoor products company is the biggest manufacturer of China RV parts and outdoor products industry. Canrun (Ningbo) RV Products Co., Ltd. is a joint venture that operated founded in October 2019 with Registered capital 67.8 million RMB and is the largest industry alliance of RV parts and outdoor products in China.

 

Our company specializes in R&D and production of RV related accessories, such as RV sinks, ladders, inverters, toilets, and RV acrylic shower products. We are committed to bringing high-quality RV accessories related products to our customers.

 

We have our own manufacturing factories. It is mainly divided into six factories, which are respectively: RV carriage production factory, RV kitchen and bathroom accessories production factory, inverter, emergency power supply and solar energy production factory, RV ladder production factory, yacht accessories production factory and the power lifting gate and display device of over loaded vehicle factory.

 

CANRUN RV will also give full play to the production and sales advantages of each franchised enterprise, build a first-class worldwide e-commerce platform for RV accessories and outdoor products with the help of Internet technology, and let overseas customers also know more about our products. We will provide you with cost-effective and high-quality products.

 

Ningbo is located in the economic core area of the Yangtze River Golden Triangle, and it is a port city full of vitality. Our company is located in Ningbo. First, relying on the advantages of the port, it will speed up the logistics; second, most of the production-oriented enterprises of RV parts and outdoor products in China are concentrated in the Yangtze River Golden Triangle region, which is convenient for communication with global customers.

 

Canrun (Ningbo) is waiting for your visit, all businessmen in China and abroad!

Warehouse

Sink Processing Department

RV Accessories Factory

Production equipment strength

6.FAQ

Q1: What’s your main products?
A1: We supply various of yacht accessories, RV accessories, boat accessories, train accessories and motor homes accessories, like kitchen sinks, stoves, bathroom sets, power supply, lamps, locks, sliding rails, RV toilet and refrigerator, RV doors and windows, tent and awnings, bike carriers and folding tables.

Q2: What is the trading term?
A2: T/T, ALIPAY, PAYPAL...

Q3: Do you have your own factory 
A3: Yes, we have our own manufacturing factories. It is mainly divided into six factories, which are respectively: RV carriage production factory, RV kitchen and bathroom accessories production factory, inverter, emergency power supply and solar energy production factory, RV ladder production factory, yacht accessories production factory and the power lifting gate and display device of over loaded vehicle factory.

Q4: Is OEM acceptable?
A4: Yes, our products in strict accordance with CE, E-mark, UL, Gs, SAA international certification standards organization production, many years of OEM export experience and mature technical advantages to ensure that products in industry in a leading position.

Q5: Can you customize for new items?
A5: Yes, customization is available for many new items because we have many equipment and engineers in factory.

Q6: How fast is your shipment?
A6: We will ship goods out once got payment.

Hot Tags: Plastic LED RV Dome Light, China, Suppliers, Wholesale, Factory, Customized, In Stock, Manufacturers, Quotation, CE, Quality, Durable, Latest Selling, CSA

Related Categories

Send Inquiry

Please feel free to fill your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.

Related Products