بيت > منتجات > التيار الكهربائي للسيارة

التيار الكهربائي للسيارة

CANRUN & reg. RV Products Co. Ltd. هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة والموردة لإمدادات الطاقة المتنقلة للسيارة في الصين. لقد تخصصنا في RV PARTS مثل Car Mobile Power Supply وابتكار أحواض RV والموقد والنوافذ والمراحيض وأجزاء RV الأخرى لمدة 15 عامًا وقمنا بتصدير منتجاتنا إلى أكثر من 40 دولة مع دعم تقني قوي ونوعية وخدمات جيدة. CANRUN & reg. لديها خط إنتاج خاص بها لتسليم البضائع بشكل أكثر كفاءة. في الوقت نفسه ، يمكن للخبرة الغنية في تصدير التجارة الخارجية أن تجعلك تحصل على المنتجات التي تريدها بشكل أكثر سلاسة.
CANRUN & reg. CAR / OUTDOORS Mobile Power Supply / POWER BANK له وظائف عملية: لمساعدتك في بدء تشغيل محرك السيارة في حالة الضرورة الطارئة ، ويمكن تطبيق الشحن الذكي الفعال مع المهايئ وخطوط الشحن على أكثر من 95٪ من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والكاميرات والأجهزة الإلكترونية الأخرى. هناك حماية من درجة الحرارة ، حماية ماس كهربائى ، حماية جهد ثابت وحماية تيار مستمر. أيضا حماية الشحن الزائد ، حماية التفريغ.
CANRUN & reg. يعتبر مزود الطاقة المتنقل للسيارة / في الهواء الطلق / بنك الطاقة مثاليًا للأنشطة الخارجية وقيادة السيارات والتخييم.
إنها مقاومة للماء تمامًا ومضادة للغبار. سعة البطارية ضخمة بما يكفي وآمنة في العمر الافتراضي. مع حجم جسم ذكي وسهل الحمل في السيارة أو في الخيمة الخارجية. إنه سهل الاستخدام دون أي تثبيت ، ما عليك سوى تشغيله وتوصيله بشكل صحيح إيجابيًا وسلبيًا. يوجد أيضًا ضوء LED في الليل وفي خيمة التخييم.
View as  
 
12V 33AH / 66AH حقيبة سيارة محمولة امدادات الطاقة

12V 33AH / 66AH حقيبة سيارة محمولة امدادات الطاقة

تعتبر Canrun® RV Products Co.، Ltd. ، حاليًا أكبر مورد لإمداد الطاقة المحمول للسيارة بجهد 12 فولت 33 أمبير / 66 أمبير في الساعة ومصنع لملحقات RV واليخوت. في الصين. لقد ركزنا على البحث والتطوير لملحقات RV واليخوت لسنوات عديدة في الصين. نحن نصر على خصائصنا الخاصة ، ونكون شجعانًا في الابتكار ، ونسعى جاهدين من أجل هيكل منتج مبتكر ، ووظائف متعددة ، واستخدام مناسب. نرحب بالعملاء في الخارج للحضور للتفاوض بشأن الأعمال التجارية.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
كانت CANRUN تنتج التيار الكهربائي للسيارة لسنوات عديدة وهي واحدة من التيار الكهربائي للسيارة المصنعين والموردين المحترفين في الصين. نحن نهدف إلى توفير تكلفة منخفضة وأعلى جودة التيار الكهربائي للسيارة لعملائنا ، ونتطلع إلى العمل مع المزيد والمزيد من العلامات التجارية العالمية للسجائر الإلكترونية. إلى جانب ذلك ، لقد حصلنا على بعض شهادات الجودة العالمية. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فسنقدم لك سعرًا مرضيًا ونقدم لك قائمة الأسعار. نرحب ترحيبا حارا بالعملاء الجدد والقدامى لزيارة مصنعنا للتشاور والتفاوض.

Home > Products > Car Mobile Power Supply

Car Mobile Power Supply

CANRUN® RV Products Co. Ltd. is top one Car Mobile Power Supply manufacturer and supplier in China. We have specialized in RV PARTS such as Car Mobile Power Supply and innovation of RV SINKS, STOVES, windows, toilets and other RV Parts for 15 years and exported our products to more than 40 countries with strong technical support, good quality and services. CANRUN® has its own production line to deliver goods more efficiently. At the same time, rich experience in foreign trade export can make you get the products you want more smoothly.
CANRUN® CAR/ OUTDOORS Mobile Power Supply / POWER BANK has practical functions: To help you starting the car engine in the emergency necessity, and it’s efficient intelligent charging with adapter and charging lines, can be applied to more than 95% notebooks, mobile phones, table PCS, cameras and other electronic appliances. There is temperature protection, short circuit protection, constant voltage protection and constant current protection. Also the over charge protection, over discharge protection. 
CANRUN® CAR/ OUTDOORS Mobile Power Supply / POWER BANK is ideal for outdoors, car driving and camping activities.
They are total waterproof and anti-dust. The battery capacity is huge enough and safe in durable life. With a smart body size and very easy to carry on the car or in the tent of outdoors. It’s easy to use without any installing, just turn it on and connect it correctly positive and negative. There is also LED light on when in night and in the camping tent.
View as  
 
<1>
CANRUN has been producing Car Mobile Power Supply for many years and is one of the professional Car Mobile Power Supply manufacturers and Suppliers in China. We are aiming to provide low cost and highest quality Car Mobile Power Supply to our consumer, and looking forward to work with more and more global e-cigarette brands. Besides, we have obtained some international quality certificate. If you are interested in our products, we will give you a satisfactory price and provide price list. We sincerely welcome new and old customers to visit our factory for consultation and negotiation.