بيت > منتجات > وحدة تحكم الشحن بالطاقة الشمسية

وحدة تحكم الشحن بالطاقة الشمسية

CANRUN & reg. RV Products Co. Ltd. هي أكبر وحدة تحكم في الشحن بالطاقة الشمسية من طراز RV
الصانع والمورد في الصين. لقد تخصصنا في وحدة التحكم في الشحن بالطاقة الشمسية RV وابتكار أحواض RV والمواقد والنوافذ والمراحيض وأجزاء RV الأخرى لمدة 15 عامًا وقمنا بتصدير منتجاتنا إلى أكثر من 40 دولة مع دعم فني قوي ونوعية وخدمات جيدة.
CANRUN & reg. تم اعتماد وحدات التحكم في الشحن بالطاقة الشمسية من RV ، وتتوافق وحدة التحكم في الشاحن الشمسي مع نظام 12V 24V. تيار التفريغ: 10A ، وحدة تحكم دقيقة صناعية مدمجة ، تدير تلقائيًا عمل الألواح الشمسية والبطارية في النظام الشمسي. مخرج USB مزدوج 5 فولت / 2.5 أمبير (كحد أقصى) ، لدعم شحن الهاتف المحمول.
CANRUN & reg. وحدة التحكم في الشحن بالطاقة الشمسية RV لديها حماية ماس كهربائى ، حماية الدائرة المفتوحة ، حماية عكسية ، حماية من الحمل الزائد. إدارة شحن PWM ثلاثية المراحل بالكامل ، وتحسين كفاءة النظام وإطالة عمر البطارية. منظم الشحن مناسب فقط لبطاريات الرصاص الحمضية: OPEN ، AGM ، GEL ، غير مناسب لهيدروكسيد النيكل ، الليثيوم ، أيونات الليثيوم ، أو البطاريات الأخرى. لحماية عمر البطارية ، بمجرد انخفاض جهد البطارية عن 8 فولت ، سيتم إيقاف تشغيل وحدة التحكم الشمسية تلقائيًا.
CANRUN & reg. تأتي وحدة التحكم في الشحن بالطاقة الشمسية من RV مع شاشة يمكن أن تشير بوضوح إلى الحالة والبيانات ، ويمكن أن تكون أوضاع تبديل وتكوين المعلمات بسهولة ، ومناسبة للمنزل ، والصناعية ، والتجارية ، إلخ.
يجب أن تقوم وحدة التحكم في الشحن بالطاقة الشمسية بتوصيل البطارية أولاً ، ثم اللوحة الشمسية ، وأخيراً الحمل! تسلسل التفكيك يتعارض مع ترتيب الأسلاك. معظم الحماية الحالية العكسية المزدوجة ، إنتاج حرارة منخفضة. (ملاحظة: ستسخن وحدة التحكم في الشحن عند تشغيلها. يرجى توخي الحذر عند تثبيت وحدة التحكم في الشاحن في مكان مسطح وجيد التهوية)
View as  
 
وحدة تحكم شحن بالطاقة الشمسية بواجهة USB مزدوجة 30 أمبير

وحدة تحكم شحن بالطاقة الشمسية بواجهة USB مزدوجة 30 أمبير

تعتبر Canrun® RV Products Co.، Ltd. حاليًا أكبر مورد لوحدة التحكم في الشحن بالطاقة الشمسية بواجهة USB المزدوجة والمصنِّعة لملحقات RV واليخوت. لقد ركزنا على البحث والتطوير لإكسسوارات RV واليخوت لسنوات عديدة في الصين. نحن نصر على خصائصنا الخاصة ، ونكون شجعانًا في الابتكار ، ونسعى جاهدين من أجل هيكل منتج مبتكر ، متعدد الوظائف ، وملائم للاستخدام. نرحب بالعملاء في الخارج للحضور للتفاوض بشأن الأعمال التجارية.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
كانت CANRUN تنتج وحدة تحكم الشحن بالطاقة الشمسية لسنوات عديدة وهي واحدة من وحدة تحكم الشحن بالطاقة الشمسية المصنعين والموردين المحترفين في الصين. نحن نهدف إلى توفير تكلفة منخفضة وأعلى جودة وحدة تحكم الشحن بالطاقة الشمسية لعملائنا ، ونتطلع إلى العمل مع المزيد والمزيد من العلامات التجارية العالمية للسجائر الإلكترونية. إلى جانب ذلك ، لقد حصلنا على بعض شهادات الجودة العالمية. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فسنقدم لك سعرًا مرضيًا ونقدم لك قائمة الأسعار. نرحب ترحيبا حارا بالعملاء الجدد والقدامى لزيارة مصنعنا للتشاور والتفاوض.

Home > Products > Solar Charging Controller

Solar Charging Controller

CANRUN® RV Products Co. Ltd. is biggest one RV Solar Charging Controller
manufacturer and supplier in China. We have specialized in RV Solar Charging Controller and innovation of RV sinks, stoves, windows, toilets, and other RV Parts for 15 years and exported our products to more than 40 countries with strong technical support, good quality and services.
CANRUN® RV Solar Charging Controllers are certified, the solar charger controller compatibility with 12V 24V system. Discharge Current: 10A, build-in industrial micro controller, automatically manage the working of solar panel and battery in solar system. Dual USB output 5V/2.5A (max), to support mobile phone charging.
CANRUN® RV Solar Charging Controller has short-circuit protection, open-circuit protection, reverse protection, over-load protection. Fully 3-stage PWM charge management, improve system efficiency and prolong the life span of the battery. The charge regulator is only suitable for lead-acid batteries: OPEN, AGM, GEL, it is not suited for nickel hydroxide, lithium, Li-ions, or other batteries. For protecting the lifespan of your battery, once the voltage of the battery drops below 8V, the solar controller will turn off automatically.
CANRUN® RV Solar Charging Controller comes with a display that can clearly indicate the status and data, it can be conveniently switched modes and parameter configuration, suitable for home, industrial, commercial etc.
The Solar Charging Controller should connect the battery first, then the solar panel, and finally the load! The disassembly sequence is contrary to the wiring order. Dual most Reverse current protection, low heat production. (Note: The charge controller will heat up when it is running. Please be careful to install the charger controller on a flat, well-ventilated place)
View as  
 
<1>
CANRUN has been producing Solar Charging Controller for many years and is one of the professional Solar Charging Controller manufacturers and Suppliers in China. We are aiming to provide low cost and highest quality Solar Charging Controller to our consumer, and looking forward to work with more and more global e-cigarette brands. Besides, we have obtained some international quality certificate. If you are interested in our products, we will give you a satisfactory price and provide price list. We sincerely welcome new and old customers to visit our factory for consultation and negotiation.